فوائد اليوجا للتخسيس

فوائد اليوجا للتخسيس

تحرق العديد من ممارسات اليوجا سعرات حرارية أقل من التمارين التقليدية (مثل الركض والمشي السريع) ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تزيد اليوجا من ذهن المرء وطريقة ارتباطه بجسمه. لذا ، سيصبح الأفراد أكثر وعياً بما يأكلونه ويختارون خيارات غذائية أفضل.

"قد يتجنب الأفراد الأطعمة التي تجعلهم يشعرون بالخمول والخمول (معظم الأطعمة المصنعة). وبدلاً من ذلك ، سيبحث الأفراد عن الأطعمة الأكثر صحة ، والتي قد تؤدي بعد ذلك إلى فقدان الوزن.

من الناحية النظرية يمكن. اليوجا ليست تمرينًا عالي الكثافة ، عادةً ، ولكن الفصول تستغرق 75 إلى 90 دقيقة من النشاط المستمر ، لذلك تعمل عضلاتك طوال الوقت ، وتقويها وتطيلها ، [وتقوم] بعمل أساسي من خلال chaturanga ووضعيات التوازن.

"كما هو الحال مع أي برنامج نشاط لفقدان الوزن ، يجب عليك الانخراط في هذا النشاط من 4 إلى 5 مرات في الأسبوع لرؤية تغيرات الجسم مع التشكيل ، بالإضافة إلى الحفاظ على نظام غذائي متوازن يتحكم فيه الجزء. ثم ، نعم ، سيتم رفع عملية التمثيل الغذائي من خلال النشاط ويمكنك رؤية تغيرات تشكيل الجسم وحتى فقدان الوزن.


يتفق الخبراء على أن زيادة مستوى نشاطك البدني هو خطوة أولى جيدة نحو فقدان الوزن. لذلك ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المهم اختيار النمط المناسب من اليوغا.

"إذا كان هدفك هو إنقاص الوزن ، فإن اختيار أحد أنماط اليوغا القوية والمتدفقة ، مثل Ashtanga أو Vinyasa أو Power Yoga ، هو الخيار الذكي. تستغرق هذه الفصول عادةً 90 دقيقة ، ويمكن أن يكون لها بالتأكيد فائدة في القلب والأوعية الدموية. سيحرق السعرات الحرارية ، ويشد عضلاتك ويمددها ، ويوفر تمارين تحمل الوزن لعظامك مع هذه الأشكال من اليوجا


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع